Epic360

مركز المساعدة

 

شروط الاستخدام

Home / شروط الاستخدام

تعليمات الاستخدام:

(اخر تحديث في ديسمبر ٢٠١٨)

يرجى قراءة البنود والشروط التالية بعناية.
تتطلب Epic 360 Ltd ، بما في ذلك الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها (“Epic 360“) ، أن جميع الزائرين لموقع الويب هذا الذي تملكه وتديره وترخصهم وتحكمهم Epic 360 (“موقع Epic 360“) يلتزمون بما يلي: تعليمات الاستخدام عن طريق الوصول إلى موقع Epic 360 واستخدامه، فإنك تشير إلى إقرار منك وقبولك لشروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه ، يجب ألا تستخدم موقع Epic 360. يشير المصطلح “أنت” أو “الخاص بك” إلى المستخدم أو المشاهد لموقع Epic 360. قد تقوم Epic 360 بتغيير أو تعليق أو إيقاف أي جانب من جوانب موقع Epic 360 في أي وقت، بما في ذلك توفر أي ميزة أو قاعدة بيانات أو محتوى. قد تفرض Epic 360 أيضًا قيودًا على ميزات وخدمات معينة و / أو تقييد وصولك إلى أجزاء أو كل موقع Epic 360 دون إشعار أو مسؤولية من أي نوع. ستتحكم بنود وشروط اتفاقية خدمة عميل Epic 360 لأي جزء من موقع Epic 360 في حالة وجود أي أحكام قد تتعارض مع شروط الاستخدام هذه.

قيود على الاستخدام:
جميع منتجات وخدمات الويب والمعلومات والمواد والبيانات والصور والرسومات والأصوات والمكونات الأخرى على موقع Epic 360 (“المحتويات”) محمية بحقوق الطبع والنشر وتملكها أو تسيطر عليها Epic 360 ما لم يذكر خلاف ذلك. أي استخدام غير مصرح به للمحتويات على موقع Epic 360 قد ينتهك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من القوانين وحقوق الملكية الفكرية لـ Epic 360 أو الأطراف الثالثة. الاستخدام غير المصرح به قد يؤدي إلى مطالبة بالتعويض عن الأضرار و / أو يكون جريمة جنائية. لا يجوز تعديل محتويات موقع Epic 360 أو نسخه أو توزيعها أو إعادة نشرها أو تحميلها أو نشرها أو تفكيكها أو نقلها بأي شكل من الأشكال ، دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من Epic 360. يتم توفير المحتويات على موقع Epic 360 لأغراض قانونية فقط.

الأهلية:
باستخدام هذا الموقع أو أي من الخدمات المقدمة ، فإنك تقر وتضمن أن (أ) جميع معلومات التسجيل التي تقدمها هي صادقة ودقيقة. (ب) ستحافظ على دقة هذه المعلومات ؛ و (ج) يبلغ عمرك 21 سنة أو أكثر. يحظر على الأطفال دون سن 21 سنة إنشاء أي حسابات أو شراء أو تسجيل لأي خدمات. قد يتم حذف معلوماتك وملفك الشخصي من أي خدمات قد يتم إنهاؤها دون سابق إنذار ، إذا كنا نعتقد أن عمرك أقل من 21 عامًا.

خدماتنا:
Epic 360 ذات المسئؤلية المحدودة، توفر إدارة السمعة عبر الإنترنت والمنتجات والخدمات ذات الصلة (“الخدمات”). يتم وصف الخدمات على الصفحات الفردية لكل خدمة ، والتي يمكن الوصول إليها على https://www.epic360.net/ar
يجوز لنا حسب تقديرنا، تغيير وصف أو محتوى خدماتنا بشكل دوري من أجل إظهار التغييرات التي تطرأ على عروض الخدمة والميزات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، لتعكس القدرات المحسنة والتغييرات في شروط الخدمة والتغييرات في المتطلبات التنظيمية و / أو أي تعديل آخر يهدف إلى تحسين فاعلية الخدمات أو التعامل بشكل أفضل مع احتياجات مدركة بين عملائنا.

أمن البيانات:
نأخذ على محمل الجد مسؤوليتنا للحفاظ على أمان المعلومات التي يعهد بها مستخدمينا وعملائنا إلينا. لحماية هذه المعلومات السرية ، نستخدم ضمانات صناعية قياسية لحماية المعلومات السرية المخزنة على أنظمتنا.

الإجمالية:
تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بنا والموجودة على  (“سياسة الخصوصية“) على استخدام هذا الموقع والخدمات ، وتصبح شروطه جزءًا من شروط الاستخدام هذه بموجب هذا المرجع. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام الخدمات أو موقع الويب ، فإنك تقر وتوافق على أن عمليات الإرسال عبر الإنترنت ليست خاصة أو آمنة تمامًا.

حقوق النشر:
نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين ونطلب من مستخدمي موقعنا وخدماتنا القيام بنفس الشيء. فيما يتعلق بموقعنا وخدماتنا ، اعتمدنا ونفذنا سياسة تحترم قانون حقوق الطبع والنشر الذي ينص على إزالة أي مواد مخالفة وللإنهاء ، في الظروف الملائمة ، لمستخدمي موقعنا وخدماتنا الذين يكررون الانتهاك للملكية الفكرية الحقوق ، بما في ذلك حقوق النشر.

روابط لمواقع أخرى:
قد يحتوي هذا الموقع على ارتباطات لمواقع ويب مستقلة تابعة لجهات أخرى (“المواقع المرتبطة”). يتم توفير هذه المواقع المرتبطة فقط كوسيلة راحة لزوارنا. هذه المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرتنا ، ونحن لسنا مسؤولين عن ولا نؤيد محتوى هذه المواقع المرتبطة ، بما في ذلك أي معلومات أو مواد موجودة على هذه المواقع المرتبطة. ستحتاج إلى اتخاذ حكمك المستقل فيما يتعلق بتفاعلك مع هذه المواقع المرتبطة.

ردود الفعل:
أي ملاحظات أو معلومات تزودنا بها عن الموقع أو الخدمات تعتبر سرية ، وسنكون حرا في استخدام هذه المعلومات على أساس غير مقيد.

الإشعارات ورسائل الخدمة:
أنت توافق على أنه يجوز لنا استخدام موقعنا على شبكة الإنترنت ، والبريد الإلكتروني لتزويدك بإشعارات مهمة. أنت توافق على أننا قد نقدم إشعارات لك بالطرق التالية: (1) إشعار بانر على الخدمة ، أو (2) بريد إلكتروني تم إرساله إلى عنوان قمت بتقديمه ، أو (3) من خلال وسائل أخرى بما في ذلك رقم الهاتف المحمول ، الهاتف ، أو البريد. أنت توافق على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك باستمرار.

نقل الملكية:
لا يجوز نقل شروط الاستخدام هذه ، وأي حقوق أو تراخيص تم منحها بموجب هذه الاتفاقية، أو تخصيصها من قبلك ، ولكن يجوز للشركة تعيينها دون قيود.

التعديلات:
يجوز لنا تعديل أو تعديل أو إنهاء أي شروط لهذه الاتفاقية في أي وقت ، وسيكون هذا التعديل أو التعديل أو الإنهاء ساريًا في وقت نشر البنود المعدلة على الموقع. يمكنك تحديد وقت آخر تعديل لهذه الاتفاقية من خلال الرجوع إلى وسيلة “آخر تحديث” في الجزء العلوي من هذه الاتفاقية. إن استمرارك في استخدام الموقع أو الخدمات بعد نشر البنود المنقحة يعني موافقتك على هذه الشروط المعدلة. لن يكون أي تعديل على هذه الاتفاقية أو تعديلها ملزما ما لم يكن خطيا وموقعا من قبل ممثلنا المخول رسميًا أو يتم نشره إلى الموقع من قبل مندوبنا المخول رسميًا.

متنوع:
قد تقوم Epic 360 ، دون سابق إنذار ، بمراجعة شروط الاستخدام هذه في أي وقت من خلال تحديث هذا النشر. إن استمرارك في استخدام موقع Epic 360 الآن ، أو بعد نشر أي تغييرات أو تعديلات ، سيشير إلى قبول هذه التغييرات أو التعديلات. تخضع شروط الاستخدام هذه ويتم تفسيرها وفقًا لقوانين الجمهورية العربية المصرية ، بغض النظر عن أي مبادئ تنازع القوانين. إذا تم اعتبار أي جزء من شروط الاستخدام هذه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ ، فسيعتبر ذلك الجزء قابل للفصل ولن يؤثر على صلاحية ونفاذ أي أحكام متبقية. سيتم توفير أدلة محتملة على استخدام موقع Epic 360 لأغراض غير قانونية لسلطات إنفاذ القانون. هذه هي الاتفاقية الكاملة بين الطرفين المتعلقة باستخدام موقع Epic 360.

نهاية:
Epic 360 (الدولية للخدمات الرقمية) أو يمكنك إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت. يمكنك إنهاء هذه الاتفاقية عن طريق تدمير جميع المواد التي تم الحصول عليها من موقع Epic 360 وجميع الوثائق ذات الصلة وجميع النسخ والمنشآت. قد تقوم Epic 360 بإنهاء هذه الاتفاقية على الفور دون إشعار، إذا خالفت حكمها وحدك أيًا من هذه الشروط والأحكام. عند الإنهاء يجب عليك تدمير جميع المواد التي تم الحصول عليها من هذا الموقع وجميع الوثائق ذات الصلة وجميع النسخ والمنشآت. لا يجوز لك الوصول إلى هذا الموقع بعد إنهاء هذه الاتفاقية دون الحصول على موافقة كتابية من Epic 360، بشرط أن تحتفظ Epic 360 بجميع الحقوق، بما في ذلك جميع حقوق الطبع والنشر وحق استخدام الملفات المرسلة كما هو مذكور هنا، وحدود الاستخدام ويظل علاج المحتويات ساريًا تمامًا.

:كيف تتواصل معنا
إذا كنت ترغب في إرسال إشعارات إلينا أو الوصول إلى دعم العملاء الخاص بنا ، فالرجاء الاتصال بنا:
التليفون: ١٩٣٦٥ داخلى ٣٦٠ (ايام العمل من الاحد الى الخميس من الساعة ٩ صباحا حتى الـ ٥ مساءاً)
البريد الالكتروني: support@epic360.net
العنوان: ٥ شارع النزهة, هليوبوليس, القاهرة – مصر

Epic360

Learning Center

 

Terms of Use

Home / Terms of Use

TERMS OF USE

Please read the following Terms and Conditions carefully.

The Epic 360 Ltd, including its subsidiaries and affiliates (“Epic 360”), requires that all visitors to this World Wide Web site owned, operated, licensed, and controlled by Epic 360 (the “Epic 360 Site”) adhere to the following Terms of Use. By accessing and using the Epic 360 Site, you indicate your acknowledgement and acceptance of these Terms of Use. If you do not agree with these Terms of Use, you should not use the Epic 360 Site. The term “you” or “your” refers to the user or viewer of the Epic 360 Site. Epic 360 may change, suspend or discontinue any aspect of the Epic 360 Site at any time, including the availability of any feature, database or content. Epic 360 may also impose limits on certain features and services and/or restrict your access to parts or all of the Epic 360 Site without notice or liability of any kind. The terms and conditions of a Epic 360 client’s service agreement for any portion of the Epic 360 Site will control in the event of any provisions that may conflict with these Terms of Use.

RESTRICTIONS ON USE

All the Web products and services, information, materials, data, images, graphics, sounds and other components on the Epic 360 Site (the “Contents”) are copyrighted and owned or controlled by Epic 360 unless otherwise noted. Any unauthorized use of the Contents on the Epic 360 Site may violate copyright, trademark and other laws and intellectual property rights of Epic 360 or third parties. Unauthorized use may give rise to a claim for damages and/or be a criminal offense. Contents from the Epic 360 Site may not be modified, copied or distributed, republished, uploaded, posted, decompiled, or transmitted in any way, without the prior written consent of Epic 360. The Contents on the Epic 360 Site are provided for lawful purposes only.

ELIGIBILITY

By using the this website or any of the services offered, you represent and warrant that (a) all registration information you submit is truthful and accurate; (b) you will maintain the accuracy of such information; and (c) you are 21 years of age or older. Children under the age of 21 are prohibited from creating any accounts or purchasing or enrolling for any Services. Your information and profile may be deleted any Services may be terminated without warning, if we believe that you are less than 21 years of age.

OUR SERVICES

Epic 360 Ltd, provides online reputation management and related products and services (“Services”). The Services are described on the individual pages for each service, which can be accessed at https://www.epic360.net.
We may, at our discretion, periodically change the description or content of our Services in order to reflect changes to the Service offerings and features, including, without limitation, to reflect enhanced capabilities, changes in the service terms, changes in regulatory requirements, and/or any other modification intended to improve the efficacy of the Services or better address a perceived need among our customers.

DATA SECURITY

We take seriously our responsibility to keep secure the information that our users and customers entrust to us. To protect this confidential information, we use industry standard safeguards to protect confidential information stored on our systems.

PRIVACY

Our privacy policy located at https://www.epic360.net/privacy-policy (“Privacy Policy”) applies to use of this Website and the Services, and its terms are made a part of these Terms of Use by this reference. Additionally, by using the Services or the Website, you acknowledge and agree that Internet transmissions are never completely private or secure.

COPYRIGHT

We respect the intellectual property of others and ask that users of our Site and Services do the same. In connection with our Site and Services, we have adopted and implemented a policy respecting copyright law that provides for the removal of any infringing materials and for the termination, in appropriate circumstances, of users of our Site and Services who are repeat infringers of intellectual property rights, including copyrights.

LINKS TO OTHER SITES

This Site may contain links to other independent third-party Web sites (“Linked Sites”). These Linked Sites are provided solely as a convenience to our visitors. Such Linked Sites are not under our control, and we are not responsible for and do not endorse the content of such Linked Sites, including any information or materials contained on such Linked Sites. You will need to make your own independent judgment regarding your interaction with these Linked Sites.

FEEDBACK

Any feedback or information you provide us about the Site or the Services shall be deemed to be non-confidential, and we shall be free to use such information on an unrestricted basis.

NOTICES AND SERVICE MESSAGES

You agree that that we may use our website, and email to provide you with important notices. You agree that we may provide notices to you in the following ways: (1) a banner notice on the Service, or (2) an email sent to an address you provided, or (3) through other means including mobile number, telephone, or mail. You agree to keep your contact information up to date.

ASSIGNMENT

These Terms of Use, and any rights and licenses granted hereunder, may not be transferred or assigned by you, but may be assigned by the Company without restriction.

AMENDMENTS OR MODIFICATIONS

We may amend, modify or terminate any terms of this Agreement at any time and such amendment, modification or termination will be effective at the time we post the revised terms on the site. You can determine when this agreement was last revised by referring to the “last updated” legend at the top of this agreement. Your continued use of the site or services after we have posted revised terms signifies your acceptance of such revised terms. No amendment to or modification of this agreement will be binding unless in writing and signed by our duly authorized representative or posted to the site by our duly authorized representative.

MISCELLANEOUS

Epic 360 may, without notice, revise these Terms of Use at any time by updating this posting. Your continued use of the Epic 360 Site now, or following the posting of any changes or modifications, will indicate acceptance by you of such changes or modifications. These Terms of Use will be governed and be interpreted pursuant to the laws of tThe Egyptian Arabic Republic, notwithstanding any principles of conflicts of law. If any part of these Terms of Use is declared unlawful, void, or unenforceable, that part will be deemed severable and will not affect the validity and enforceability of any remaining provisions. Possible evidence of use of the Epic 360 Site for illegal purposes will be provided to law enforcement authorities. This is the entire agreement between the parties relating to the use of the Epic 360 Site.

TERMINATION

Epic 360 or you may terminate this agreement at any time. You may terminate this agreement by destroying all materials obtained from the Epic 360 Site and all related documentation and all copies and installations. Epic 360 may terminate this agreement immediately without notice if, in its sole judgment, you breach any of these terms or conditions. Upon termination, you must destroy all materials obtained from this site and all related documentation and all copies and installations. You may not access this site after termination of this agreement without the written approval of Epic 360, provided, however, that Epic 360 shall retain all rights, including all copyright rights and the right to use Submissions as provided herein, and the limitations on use and treatment of the Contents shall remain in full force.

How to communicate with us

If you would like to send us notices or access our customer support, please contact us:

Telephone: 19365 EXT.360 (Business days Sunday: Thursday 8 hrs from 9 am to 5 pm; Fridays and Saturdays off)
By e-mail at support@epic360.net.

By mail on:

5 El Nozha St., El Golf, Heliopolis, In front of Air Defense House, Cairo, Egypt